البوابةالرئيسيةمكتبة الصورس .و .جالأعضاءالمجموعاتبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 ما الذي تبحث عنه في خدمة استضافة المواقع ؟

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
احمد بكير
عضو جديد
عضو جديد


عدد الرسائل : 23
تاريخ التسجيل : 08/10/2014

مُساهمةموضوع: ما الذي تبحث عنه في خدمة استضافة المواقع ؟   الخميس ديسمبر 11, 2014 8:23 am


الحصول على استضافة جيدة هوجزء أساسي من بناء موقع جيد،لأن استضافة شركة كبيرة سوف تبقى لك مع الانترنت أكثرمن 95٪ من الوقت. فلا مفر من أن سيكون لديك وقت التوقف عن العمل لموقع الويب الخاص بك بين الحين والآخر،ولكن الدعم الكبيرالذي يمكن أن يقلل فترة توقف في النصف وضمان أن تحافظ على الإيرادات التي يتم إنشاؤها من قبل موقعا لويب الخاص بك. وهنا بعض النصائح لضمان أعلى من أن تحصل على أفضل وجه ممكن استضافة المواقع الدعم لأموالك.



البحث عن الدعم التقنى الجيد
ان احسن شركةاستضافة تكون قادرة على التعامل مع الكثير من المواصفات التكنولوجية المختلفة،وأنهاينبغي أن تكون على استعداد لقبول هذه التكنولوجيا و الانترنت. خدمة الدعم ينبغي أن تفهم معظم التطورات التكنولوجية الكبرى في الاستضافة، ولكن ينبغي عليهم أيضا أن تكون على استعداد لقبول الأفكار الجديدة التي يمكن أن تأتي على طول بسرعة. البحث عن الشركة الت يتقوم بتحديث ملفاتهم بستمرار، لذلك عليك أن تعرف أنهاعلى استعداد لمواكبة أحدث التقنيات. إذااخترت الشركة التي تم تعيينها من أساليبها ولا تواكب احدث التقنيات، فسوف يكون تاثيرة سلبى على الموقع الخاص بك.

البحث عن دومين غيرمحدودة وزوار
العثورعلى شركات استضافة المواقع التي تقدم عروض فى مجالات غيرمحدودة ويسبب عدد الزوار انقلاب حقيقي للشركة، ولكن عندما قمت بذلك، تحقق دائما أن يعني غيرمحدود غيرمحدود. أحيانا الشركات ستحدد غيرمحدود من حيث ظروفها وهذا هو التي قد تفكر في أن تكون محدودة جدا. إذا كنت لا تجد شيئا والذي يقدم هذه الأشياء بكميات كبيرة ثم يجب علي كأن تأخذه،لأنها توفرلك الفرصة لتوسيع وتحقيق المحتملة الخاصة بك.

24 ساعة دعم
عند اختيارك لشركة استضافة مواقع، يحب ان تأخذ الوقت الكافى لاختيار واحدة الذي تقدم الدعم 24 ساعة في اليوم، 7 أيام في الأسبوع. واحدة من فوائد التداول على شبكة الإنترنت هو أن الزبائن يمكن أن تصل إليك في أي وقت يريدون، ولكن إذا كان موقع الويب الخاص بك مغلق ،العملاء سوف تشعر بخيبة أمل. حتى لو كان موقع لويب الخاص بك مغلق او ليس فى الخدمة في منتصف الليل يوم الأحد، فمن المهم أن تكون قادرا على الاتصال بشخص ما عن ذلك على الفور،لأنك يمكن أن يكون لها مجموعة كاملة من العملاء المحتملين الذين يرغبون في الاتصال بك مرة أخرى في بداية التداول على صباح يوم الاثنين. تأكد من أنك على استعداد لهؤلاء العملاء من خلال ضمان أنه يمكنك الاتصال الويب الخاص بك بالمجان الدعم في أي وقت!

اختيار شركة استضافة جيدة يكون الفرق بين النجاح والفشل. فكر كثيرا قبل ان توقع مع اى شركة استضافة.


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
ما الذي تبحث عنه في خدمة استضافة المواقع ؟
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
حــ،ــبــ،ــيــ،ــي يــ،ــا عــ،ــراق :: المنتديات ملاك العراق التكنلوجيه :: منتدى تطوير المواقع و المنتديات-
انتقل الى: